burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور.. لاعب سعودي يقرع عالم الموضة من بوابة نجوم هولييود

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت-عين اليوم:وقع اختيار العلامة التجارية الإنكليزية الشهيرة "Reiss" على لاعب أهلي جدة "سعيد المولد"، ليُصبح من القلائل المحظوظين بالترويج للشركة المعروفة عالميا بتوسعها الكبير في مجال الموضة، وبالتحديد مع أعتى مشاهير ونجوم هوليود.
وقام الدولي السعودي بوضع القلم على عقده مع الشركة اللندنية الأم، ليبدأ بأثر فوري عمله الترويجي الجديد، على طريقة المحسوبين على أنهم أصدقائه خارج المستطيل الأخضر في الوقت الراهن، ومنهم على سبيل المثال ملكة بريطانيا المستقبلية "كايت ميدلتون"، التي بدأت عملها الرسمي مع Reiss بداية من فبراير 2016، يومها ارتدت قميص الشركة الشهيرة، وكانت قيمته آنذاك 230 جنيه إسترليني.
من أبرز وأشهر الأسماء التي تحمل لواء العلامة التجارية للشركة البريطانية، هو الممثل الهوليودي "إيدي ريدماين"، الفائز من قبل بجائزة أوسكار، وأيضا نجمة التلفزيون وعالم الموضة "كايلي جينر"، فيما يُعتبر بطل ملحمة The Night Manager"" الممثل العالمي "توم هيدلستون"، فهو بالكاد أكثر من يظهر في المقابلات التلفزيونية بقمصان علامته التجارية المُفضلة.
ومع اتساع شهرة Reiss، وبدء حفلاتها الضخمة الصاخبة، توافد مشاهير كُثر أيضا في الآونة الأخيرة من قبل لاعبنا العربي، كرونالدينيو، الذي ظهر بقميص أزرق على ظهره اسمه وقميصه المُفضل رقم (10)، وكان طبيعيا أن تلتحق جميلات المملكة بغول الموضة الجديد، مثل الجميلة "أوليفا باليرمو"، التي ما زالت تستعرض رشاقتها في حفلات أسابيع الموضة، بمنتجات نفس العلامة.
كما ظهرت عارضة الأزياء والممثلة الهوليودية "إميلي راتاجكوسكي" بفستان كامل من جلد الغزال في حفل لوس أنجلوس الأخير، وكان أول تعارف بينها وبين شركتها الجديدة، وأسماء أخرى مثل "الأخوين جوناس، كيتي لونغ، اليزابيث هيرل وآخرون مشاهير في إنكلترا والولايات المتحدة الأمريكية بالذات"، قبل أن ينضم سعيد المولد لهم.

arrow up